صفقات الزمالك الجديدة تتصدر الترند بأرقام وإحصائيات نارية

11 اكتوبر 2022 الساعة 2:32 مساء

مهاب ممدوح
 
نجح الزمالك في إبرام ثلاث صفقات باللحظات الأخيرة من الميركاتو، تدعيما لصفوفه استعدادا للموسم الكروي الجديد، والذي يبحث من خلاله الزمالك عن تحقيق النجاحات المحلية وكذلك الأفريقية.
وأعلن الزمالك تعاقده مع عمرو السيسي قادما من طلائع الجيش لتدعيم مركز خط الوسط، وكذلك تعاقد مع مصطفى شلبي قادما من صفوف إنبي، حيث يجيد اللاعب في مركز الجناح، وتعاقد مع يوسف حسن لاعب وادي دجلة والذي يجيد في مركز رأس الحربة.
 
إحصائيات خاصة بـ صفقات الزمالك الجديدة
عمرو السيسي الذي يبلغ من العمر 28 عاما يُجيد في مركز خط الوسط، وخلال الموسم الماضي خاض مع طلائع الجيش 33 لقاء بمُختلف المسابقات سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وحصل على 4 بطاقات صفراء ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.وخلال منافسات الدوري الممتاز، استطاع عمرو السيسي أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع هدفين خلال 32 لقاء بالمسابقة المحلية.
بالنسبة لمصطفى شلبي الجناح الهجومي القادم من صفوف إنبي، خاض مع الفريق البترولي بالموسم الماضي 32 لقاء بمختلف المسابقات سجل 13 هدفا وصنع ثلاثة أهداف، وفي بطولة الدوري سجل 11 هدفا وصنع هدفين، أي ساهم في ثلاثة عشر هدفا خلال 31 لقاء بالدوري مع إنبي في الموسم الماضي.
وفي بطولة كأس مصر، سجل هدفين وصنع هدفا، خلال لقاء وحيد فقط خاضه، ويجيد تسديد الركلات الحرة المباشرة فضلا عن إمكانية توظيفه في مركز الجناح الهجومي.
بالنسبة ليوسف حسن والذي يبلغ من العُمر 19 عاما، خاض مع فريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة بشكل عام 8 مباريات، بعدد دقائق بلغ 137 دقيقة لعب، لكنه لم يسجل أو يصنع.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة